بؤ طريقه حل مشكله نسخة الاندرويد غير مدعومة من جوجل ( طريقه سهله )

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه حل مشكله نسخة الاندرويد غير مدعومة من جوجل ( طريقه سهله )

غير مدعومة من جوجل
مشكله نسخة الاندرويد غير مدعومة من جوجل

 عندما تريد ان تقوم في تجميل لعبه من متجر google play قد تواجه صعوبه في تحميل تطييق وذلك لان هذا التطبيق لا يتوافق مع اصدار هاتفك، ولكن في هذا الشرح سوف نقوم بشرح كيفيه تحميل تطيبق غير مدعومه من جوجل بطريقه سهله جدا كل ما عليك هو ان تقوم في قراءة الخطوات و تفيذها بشكل صحيح.

أسهل طريقه حل مشكله نسخة الاندرويد غير مدعومة من جوجل.

في البدايه في هذا الشرح سوف نستخدم موقع متوفر على موقع قوقل وهو apkpure ويمكنك ان تقوم في دخول على رابط هذا الموقع ولذي سوف تجده في أسفل الشرح. 

اقراء ايضا : حل مشكلة ظهوري اونلاين باستمرار في الفيس بوك (بالصور)

خطوات استخدام هذا الموقع :

عند القيام في دخولك على هذا الموقع يفضل ان تقوم في جعل هذه الصفحه بشكل تطيبق وذلك ليسهل عليك استخدامه في اي وقت تريده ويمكنك ان تقوم بجعل على شكل تطيبق وذلك عن طريق الضغط على ثلاثه النقاط التي موجوده في متصفح google chrome والضغط على اضافه على الشاشه الرئسيه وعند الضغط عليها سوف تلاحظ في انها اصبحت موجوده على الشاشه الرئسيه ومن ثم تقوم في الدخول عليه والبحث عن التطبيق الذي تواجه مشكله في تحميلها ومن قم في تحميلها سوف تجد نفسك انك قمت في تحميل التطبيق الذي غير متوافق مع اصدار هاتفك.

لدخول على رابط هذا الموقع اضغط عليه في الاسفل.

https://m.apkpure.com/ar/

اقراء ايضا :  حل مشكلة يستمر التطبيق في التوقف  (بالصور)

وفي هذا الشرح سوف تتمكن من تحميل التطبيق الذي تواجه مشكله في تحميله وهذا سواء ان كنت تستخدم هاتف سامسونج او هواوي او اي نوع اخر من الهواتف وتعد هذه الطريقه من اسهل الطرق او أفضلها.

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com